Tuesday, July 17, 2007

XA Transactions with Spring

I have read an interesting article about XA transactions using Spring. This article gives step by step instructions to implement XA transactions using Atomikos's JTA implementation and Bitronix's JTA implementation.

To learn more about XA, Principles of Transaction Processing is a very good book, which covers the 2PC failure conditions and optimizations in great detail. Also, Mike Spille's blog (see Resources section) is another good resource, which focuses on XA within the JTA context and provides wealth of information, especially on failures during 2PC and helps understand more about XA transactions.

Please click XA transactions using Spring to read more about it.

3 comments:

Anonymous said...

I can believe to you :)

sports handicapping software said...

seems to recommend that book is very good to get it then

fananas said...


شركة تنظيف بالدمام
هل تبحث عن تنظيف احترافي لمنزلك أو قصرك؟ هل تحتاج إلى تنظيف خزان مياه مميز؟ هل يزعجك مظهر واجهة منزلك أو شركتك الباهت؟ كل ذلك وأكثر نستطيع أن نحله بمنتهى البساطة من خلال ما توصلنا إليه من خبرات مذهلة في مجال التنظيف، إذ أننا شركة تنظيف بالدمام من الشركات المتميزة في الآتي:
• تنظيف المطابخ: إذ أن تنظيف المطبخ مرهق للغاية لربة المنزل، لذلك نحن شركة تنظيف بالخبر نحمل عنها هذا العبء ونقوم بتنظيف احترافي وسريع للمطبخ.
• تنظيف المسابح: حيث يكثر استخدامها صيفًا مما يزيد من البكتيريا والجراثيم داخل تلك المسابح في حال عدم تنظيفها، لذلك نحن شركة تنظيف بالجبيل نهتم بهذا الأمر كما أننا نوفر تعقيم دقيق لتلك المسابح.
• تنظيف الأرضيات: حيث شركة تنظيف بالقطيف تقوم بجلي مختلف أنواع الأرضيات واستخدام البخار في إزالة البقع.
• تنظيف العقارات: إذ نوفر نظافة شاملة للعقار تبدأ من المدخل والسلالم وكذلك الشقق وتنتهي بالخزان والسطح.
شركة مكافحة حشرات بالدمام
انسى وجود الصراصير في منزلك، وتأكد من التخلص التام من النمل الأبيض وأضراره، وكذلك لا تحمل هم ابادة بق الفراش والعته ولا تخاف من العقارب والثعابين في وجود أفراد مكافحة الحشرات التابعين إلى [شركة مكافحة حشرات بالدمام التي تتبع الآتي:
• معاينة مكان وجود الحشرات وتحديد نوع الحشرة وكثافة وجودها.
• معالجة التواجد الحشري بأنسب مبيد حشري.
• التهوية عقب المكافحة إذا كان المكان مغلق.
شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة مكافحة حشرات بالقطيف